افضل 100 تطبيق أندرويد على الإطلاق

يمتلئ متجر جوجل بلاي بالعديد من التطبيقات المفيدة وغير المفيدة، ويقع مستخدم أندرويد في حيرة من أمره حول أيهم يقوم بتحميله واستخدامه وأيهم يتجنبه، ويظل يجرب ويختبر عددًا منهم حتى يجد ضالته، والتي تقدم له الفائدة المرجوة منها.

ولكننا في أراجيك تِك؛ قمنا بتوفير جهد البحث والتجريب لك، وقمنا بإجراء بحث مكثف خلال الفترة الماضية جمعنا لك فيها أفضل تطبيقات أندرويد في أغلب المجالات بناءً على تجارب شخصية من أفراد الفريق، وأيضًا بناءً على تصويت تم طرحه على القراء من خلال صفحتنا على فيسبوك، لنعلم أي التطبيقات هي التي قدمت فائدة حقيقية وأثرت بالإيجاب في حياة المستخدم في شتى المجالات.
لا يعني هذا بأن هذه هي التطبيقات المفيدة فقط بالطبع، فأندرويد لديه تطبيقات لا تعد ولا تحصى ومنها الكثير المفيد، وبالتأكيد لديك أنت تطبيقاتك المفضلة التي تراها هي الأفضل في فئتها، ولكن كما أسلفنا فالتطبيقات التالي ذكرها هي أكثر التطبيقات المفيدة التي تمت تجربتها بالفعل إما من فريق العمل أو نتيجة لتصويت القراء.
القائمة طويلة… طويلة جدًا! وتوفيرًا لجهد التمرير حتى تصل لمبتغاك، فقد قمنا بتقسيم التطبيقات إلى مجموعات حسب تصنيفها. ولكي تصل إلى تصنيف معين للاطلاع على تطبيقاته المختارة يمكنك الضغط على الرابط الخاص به أدناه لتنتقل إليه مباشرة بدون الحاجة للتمرير لوقت طويل.
فهيا بنا لنرى قائمة أفضل 100+ تطبيق أندرويد يمكنك استخدامه على جهازك…